رغم الشائعات البلايلي باق في القلعة الصفراء…
في خطوة تعكس ثقته بنجمه الجزائري أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي مساء الجمعة توقيع اتفاق مبدئي مع لاعبه يوسف البلايلي لتجديد عقده سنتين إضافيتين رغم العقوبة الدولية المسلطة عليه والإصابة القاسية التي أبعدته عن الملاعب منذ أشهر.
خرج نجم المنتخب السابق يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي عن صمته عبر الصفحة الرسمية لناديه عبر منصة “فيسبوك” مطمئناً محبيه نجم الترجي ظهر في فيديو رفقة رئيس النادي حمدي المدب حيث أعرب بلايلي عن تقديره الكبير للدعم الكبير الذي تلقاه بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مؤخراً والتي أثارت تفاعلاً واسعاً من الجماهير وموجة من التضامن معه كما عبّر بلايلي عن امتنانه لكل من ساندوه في محنته مؤكداً: “شكرًا لكم على اهتمامكم وسلامتي وإن شاء الله سأعود أقوى لإسعاد جمهور الترجي ولم ينسَ اللاعب الإشارة إلى رئيس النادي حمدي المدب مبرزاً دوره الكبير منذ بداياته: “لا يوجد رئيس نادٍ مثل المدب منذ قدومي صغيراً علّمنا الفوز وعلّمنا الروح القتالية ومن جهته حرص رئيس الترجي التونسي حمدي المدب على طمأنة الجماهير حول مستقبل اللاعب مؤكداً أن كل ما يُشاع حول رحيله لا أساس له من الصحة .
